مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تستقبل وفداً من هيئة كهرباء ومياه دبي

  • 13 يوليو 2023

13 يوليو، 2023-استقبلت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وفداً من هيئة كهرباء ومياه دبي. وبحث الجانبان في المقر الرئيسي للمؤسَّسة سبل تعزيز التعاون الثنائي وتبادل الخبرات بما ينعكس إيجاباً على الصُعُد المعرفية والمؤسَّسية، ويُسهم في تحقيق الرؤى المشتركة. 

وحضر الاجتماع من جانب مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة كل من سيف المنصوري، مستشار الشؤون المؤسَّسية للمدير التنفيذي؛ ورجا البشيتي، أخصائي جودة وتخطيط استراتيجي، مكتب الاستراتيجية بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في المؤسَّسة. فيما حضر الاجتماع من جانب الهيئة الدكتورة حنان المهيري، نائب مدير أول إدارة المعرفة في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى جانب مجموعة من أعضاء فريق عمل الهيئة.

خلال اللقاء، سلَّطت المؤسَّسة الضوء على منهجياتها في إدارة المعرفة وتدفقاتها، وتوظيف الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة في إتاحة المحتوى والأدوات المعرفية على نطاقٍ أوسع وضمان الوصول إليها. وأكَّد الجانبان على أهمية التعاون بين المؤسَّسات الحكومية في إمارة دبي لدفع عجلة التنمية المستدامة وتعزيز كفاءة العمل المؤسَّسي.

وفي ختام الزيارة، أعرب الجانبان عن تطلعهما لتطوير التعاون ورفع مستوى التنسيق، مؤكِّدين على أهمية تعزيز التكامل بين المؤسَّسات الحكومية، وتطوير ممارسات وآليات مبتكرة لإدارة المعرفة وتبادل الخبرات.